مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
إشبيلية إشبيلية
0 - 0
باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 2
ملعب المباراة : فيلا ريال دي سان أنطونيو
البطولة : مباراة ودية
البث المباشر
معلومات المباراة
مانشستر سيتي مانشستر سيتي
0 - 0
بريستون نورث بريستون نورث
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : مانشستر سيتي أكاديمي ستاديوم (أرضية مانشستر سيتي)
البطولة : مباراة ودية
البث المباشر
معلومات المباراة
بورنموث بورنموث
0 - 0
تشيلسي تشيلسي
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : ملعب فيتاليتي
البطولة : مباراة ودية

محامي حمدي النقاز يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي



كشف أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز اللاعب السابق بالفريق الكروي الأول لنادي الزمالك عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء نهاية العام الماضي.

وقال محامي حمدي النقاز إن اللاعب تلقى عددًا من العروض تخص الأندية المصرية خلال الفترة الماضية لكنه رفض ذكر اسم الأندية، مضيفًا أن لاعبه كان قد رحب في وقت سابق بإمكانية اللعب لصالح النادي الأهلي، وسيرحب بالأمر حال وصول عرض رسمي من القلعة الحمراء.

وكان التونسي حمدي النقاز قد تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد نادي الزمالك بسبب عدم الحصول على مستحقاته خلال فترة لأربع شهور الأخيرة التي قضاها في القلعة البيضاء قبل فسخ تعاقده والرحيل المفاجيء، على الرغم من تأكيد مجلس إدارة الأبيض أن اللاعب قد حصل على مستحقاته كاملة.

ثم جاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث أصدر حكمًا لصالح حمدي النقاز في قضيته ضد نادي الزمالك وكشف المحامي أنيس بن ميم قبول شكوى التونسي مع تغريم نادي الزمالك مبلغ مليون و250 ألف دولار من قبل لجنة فض المنازعات بالفيفا، مع حرمانه من التعاقد لمدة 3 مواسم مقبلة حال رفضه دفع الغرامة المقررة بالإضافة إلى دفع مستحقات اللاعب في مدة لا تزيد عن 45 يومًا.

وأكد نادي الزمالك أن القرار الصادرة بشأن قضية حمدي النقاز قرارات ابتدائية مع أحقية الاستئناف عليها، وبمجرد وصول الحيثيات سيتم تقديم طعنًا رسميًا حولها على أن يتم إيقاف العمل بها لحين الفصل في المحكمة الرياضية، كما طلب مسؤولو القلعة البيضاء صورة رسمية من الحيثيات الخاصة بقرارات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" في القضية وذلك من أجل التقدم بطعن حول القرار الصادر في المحكمة الرياضية الدولية والبت النهائي فيها.

يذكر أن النشاط الرياضي متوقف في مصر، بسبب انتشار وباء فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرًا، مما أجبر الاتحاد المصري لكرة القدم على اتخاذ قرار بتعليق البطولات حتى نهاية شهر أبريل الجاري، وفي انتظار عودة الأمور إلى طبيعتها بداية من مطلع شهر مايو المقبل.