مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
إشبيلية إشبيلية
0 - 0
باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 2
ملعب المباراة : فيلا ريال دي سان أنطونيو
البطولة : مباراة ودية
البث المباشر
معلومات المباراة
مانشستر سيتي مانشستر سيتي
0 - 0
بريستون نورث بريستون نورث
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : مانشستر سيتي أكاديمي ستاديوم (أرضية مانشستر سيتي)
البطولة : مباراة ودية
البث المباشر
معلومات المباراة
بورنموث بورنموث
0 - 0
تشيلسي تشيلسي
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : ملعب فيتاليتي
البطولة : مباراة ودية

بسبب أزمة كورونا.. يوفنتوس وتشيلسي يقتربان من صفقة تبادلية



تبحث الأندية الكبرى في تلك الفترة العصيبة عن تدعيم صفوف فرقها الكروية خاصة ونحن مقبلون على فترة الانتقالات الصيفية، مع الأخذ في الاعتبار الأزمة المالية التي يعاني منها جميع الأندية بسبب استمرار إيقاف الأنشطة الرياضية في ظل تفشي وباء فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرًا ولم يُكتشف له علاج حتى الآن.

وستجبر تلك الأزمة المالية التي طالت العديد من الأندية بسبب الخسائر الفادحة المترتبة على تعليق النشاط الرياضي للحد من التجمعات، والوقاية من خطر الإصابة بالوباء المتفشي، على البحث عن طرق بديلة لتدعيم صفوفها بالصفقات الباهظة الثمن، وذلك عن طريق الصفقات التبادلية أو المجانية التي انتهت عقودها مع الأندية الخاصة بها دون تجديد أو تمديد العقد.

وفي هذا الصدد يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي إلى إجراء صفقة تبادلية مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق السيدة العجوز، في الحصول على خدمات جورجينو لاعب البلوز، مقابل التخلي عن فيدريكو برنارديسكي للفريق اللندني.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري الذي كان مديرًا فنيًا لفريق تشيلسي في وقت سابق، أعلن رغبته في ضم جورجينو لاعب وسط البلوز والذي تعاقد معه ساري في تشيلسي مقابل 57 مليون جنيه إسترليني في 2018، قادمًا من نابولي الإيطالي، وفي هذا الموسم خاض جورجينو مع الفريق اللندني 26 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 6.

وكان جورجينو قد لعب تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري أثناء تدريبه لفريق نابولي، ثم لعب تحت قيادته مرة أخرى في تشيلسي وهو من وجه إدارة البلوز وقتها لاستقدام اللاعب من نابولي، والآن يرغب ساري في الحصول على خدماته في يوفنتوس لتدعيم خط وسط البيانكونيري هذا الصيف، خاصة وأن المدرب لديه ثقة كبيرة في اللاعب وسيساعد في تطوير خط وسط اليوفي الفترة المقبلة.

وسيعرض يوفنتوس لاعبه فيدريكو برنارديسكي، ضمن الصفقة التبادلية للحصول على جورجينو من تشيلسي، حيث يلعب برنارديسكي مع يوفنتوس منذ عام 2017 بعدما انتقل من فيورنتينا مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، وخاض مع السيدة العجوز 21 مباراة هذا الموسم، وصنع هدفًا واحدًا فقط، ولم يقدم ما كان ينتظره منه ماوريسيو ساري، ولم يقدم أوراق اعتماده في التشكيل الأساسي حتى الآن.