مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
إشبيلية إشبيلية
0 - 0
باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 2
ملعب المباراة : فيلا ريال دي سان أنطونيو
البطولة : مباراة ودية
البث المباشر
معلومات المباراة
مانشستر سيتي مانشستر سيتي
0 - 0
بريستون نورث بريستون نورث
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : مانشستر سيتي أكاديمي ستاديوم (أرضية مانشستر سيتي)
البطولة : مباراة ودية
البث المباشر
معلومات المباراة
بورنموث بورنموث
0 - 0
تشيلسي تشيلسي
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : ملعب فيتاليتي
البطولة : مباراة ودية

ميسي يضع شروط التجديد مع برشلونة.. راتب خيالي وصفقة القرن



فتحت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، باب المفاوضات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني من أجل تجديد عقده الذي ينتهي مع البرسا في صيف 2021 المقبل، براتب سنوي يصل إلى 40 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، أن ليونيل ميسي وضع شروطًا على إدارة نادي برشلونة من أجل الموافقة على تجديد عقده حتى عام 2023، ولكن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي حتى الآن بشأن التمديد من عدمه.

وأفادت التقارير أن ميسي يطلب زيادة كبيرة في راتبه السنوي لتجديد عقده مع النادي الإسباني، حيث يشترط صاحب الـ32 عامًا على الإدارة الموافقة على رفع راتبه بمقدار من 10 إلى 15 مليون يورو للتوقيع على العقد الجديد، بالإضافة إلى شرط أخر وهو ضرورة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ليعود مرة أخرى إلى أدراج كامب نو.

من ناحية أخرى لن تغامر إدارة برشلونة بتعقيد الأمور مع ليونيل ميسي معشوق الجماهير الكتالونية، وستسعى إلى بكل قوة لتلبية مطالب البرغوث، اعتقادًا منها أن ذلك من شأنه إخفاء المشاكل الحالية في النادي، خاصة وأن إدارة البلوجرانا تعلم جيدًا أن الأرجنتيني هو أعم عناصر الفريق وله حسابات خاصة مع الجماهير، فصاحب الـ32 عامًا خاض مع برشلونة هذا الموسم 31 مباراة في جميع البطولات المحلية والقارية ونجح في تسجيل 24 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة لرفاقه.

وكانت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية قد ذكرت أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى هو الأخر بكل قوة من أجل الحفاظ على نجمه البرازيلي نيمار، وذلط عن طريق عرض عقد جديد على اللاعب حتى عام 2025، يحصل بمقتضاه على راتب سنوي يصل إلى 38 مليون يورو سنويًا، براتب أسبوعي يصل إلى 640 ألف جنيه استرليني، ليكون ثالث لاعب أعلى أجرًا في العالم بعد كريستيانو رونالدو في يوفنتوس وميسي في برشلونة، وكل ذلك من أجل أن يتخلى نيمار عن فكرة العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق الكتالوني.

كل هذه عراقيل تضعها إدارة باريس سان جيرمان أمام نظرائهم في برشلونة، مما يجعل عملية عودة البرازيلي نيمار لمزاملة ميسي في البلوجرانا أمر شديد الصعوبة، الأمر الذي من الممكن أن يجبر البرسا على التخلي عن صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى بيع بعض عناصر الفريق.