مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
إشبيلية إشبيلية
0 - 0
باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 2
ملعب المباراة : فيلا ريال دي سان أنطونيو
البطولة : مباراة ودية
البث المباشر
معلومات المباراة
مانشستر سيتي مانشستر سيتي
0 - 0
بريستون نورث بريستون نورث
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : مانشستر سيتي أكاديمي ستاديوم (أرضية مانشستر سيتي)
البطولة : مباراة ودية
البث المباشر
معلومات المباراة
بورنموث بورنموث
0 - 0
تشيلسي تشيلسي
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : ملعب فيتاليتي
البطولة : مباراة ودية

غياب الأندية الإنجليزية عن البطولات الأوروبية .. ونجم أياكس يلمح للعودة لبرشلونة



يشاهد العالم حالياً توقف كبير في جميع مجالات الحياة والانشة الرياضية بسبب ظهور فيروس كورونا الذي أدي إلى خسائر مالية كبيرة لجميع المؤسسات حول العالم وفي أوروبا بشكل خاص والتي تعاني من "كوفيد-19" كواحدة من أكثر المناطق في العالم متمثله في بريطانيا .

ونتيجة لانتشار الوباء الزائد خلال الفترة الحالية وتاثيرة الكبير على منطقة بريطانيا فهذا الأمر قد يؤثر كثيراً على غياب الأندية الإنجليزية عن البطولات القاريو في الموسم المقبل وذلك نتيجة لقيام الاتحادات بتأجيل البطولات لحين انتهاء الفيروس بشكل نهائي ، وحتى الآن لا توجد ملامح لتلك الأخبار في تلك المنطقة الجغرافية ، لكن الاتحاد الأوروبي قد وضع معايرة بشأن تلك النقطة بشكل واضح .

وحتى الآن لم ليعلن الاتحاد الإنجليزي قرار باستكمال البطولة أو إلغائها ، والذي ينص عليه قوانين الاتحاد بأنه في حال إلغاء المنافسة فإن الدوري سيكون بدون بطل وفي تلك الحالة لن يكون هناك نادي إنجليزي في دوري أبطال أوروبا أو حتى الدوري الأوروبي الموسم المقبل وهو ما سيتسبب في خسائر مالية كبيرة يتعرض لها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم .

وأعلن الاتحاد الإيطالي والاسباني استكمال المسابقات بأي شكل كانت عليه الأحوال لكن ستكون من غير حضور الجماهير حتى يتم انهاء الموسم والتفرغ لما هو قادم ، كما قام الاتحاد الأوروبي بتأجيل بطولة يورو 2020 لتقام في العام المقبل من أجل منح الاتحاد الفرصة لإنهاء مباريات الموسم الحالي حال السيطرة على فيروس كورونا .

ومن جانب أخر ألمح الحارس الكاميروني أونانا حارس مرمى نادي أياكس الهولندي إلى إمكانية عودته من جديد لحراسة مرمى نادي برشلونة في الفترة المقبلة حيث أنه كان يلعب ضمن صفوف البلوجرانا منذ خمسة أعوام .

وقال الحارس أنه لا يستبعد فكرة العودة لبرشلونة بعد الأداء الجيد الذي ظهر به في الفترة الأخيرة وأصبح من أفضل حراس المرمى في أوروبا والعالم بشكل واضح الآن ، وأضاف أن البرسا بيته السابق وعلاقتة باللاعبين والمدربين جيدة حتى الآن .

واختتم أترك أمري لوكيل أعمالي فهو الذي يعرف ما داخل عقودي وهو الذي يهتم بتلك النقاط وأنا اركز فقط في الملعب والمباريات ، ويلعب صاحب الـ24 لبطل هولندا منذ موسم 2015 حيث انتقالة من العملاق الكتالوني .