مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
قطر قطر
0 - 0
الولايات المتحدة الولايات المتحدة
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : غير معروف
البطولة : كونكاكاف الذهبية
البث المباشر
معلومات المباراة
مصر مصر
0 - 0
السويد السويد
القنوان الناقلة : بي ان سبورت المفتوحه
ملعب المباراة : غير معروف
البطولة : اولمبياد توكيو
البث المباشر
معلومات المباراة
بروسيا دورتموند بروسيا دورتموند
0 - 0
بولونيا بولونيا
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : ايدونا بارك (أرضية بوروسيا دورتموند)
البطولة : مباراة ودية

أومتيتي يرد على عروض الدوري الإنجليزي ويحسم مصيره مع برشلونة



حسم الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة الإسباني، موقفه من الرحيل أو البقاء في صفوف البلوجرانا، خلال الفترة المقبلة خاصة ونحن مقبلون على الميركاتو الصيفي، وكانت هناك بعض الأنباء التي تشير إلى رحيل اللاعب عن النادي الكتالوني هذا الصيف، بسبب تراجع مستواه الفني عقب العودة من الإصابة التي لحقت به في غضروف الركبة وبعدته فترة كبيرة عن مباريات البرسا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الفرنسي أومتيتي أبدى رغبة واضحة بالاستمرار في صفوف برشلونة خلال السنوات المقبلة، بالإضافة إلى أن إمكانية قدوم قلب دفاع جديد إلى البلوجرانا لن يخيف المدافع الفرنسي الذي سيقرر البقاء في البلوجرانا، ولديه ثقة كبيرة القتال على استعادة مكانه الأساسي في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أومتيتي لا يرغب بالمرة في الاستماع إلى أي عروض خارجية رغم العروض الكثيرة التي وصلت إلى اللاعب، وعلى رأسها أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال، الذين يرغبون جميعًا في استقدام اللاعب إلى الدوري الإنجليزي هذا الصيف، لكن الفرنسي حسمها.

ولعب أومتيتي صاحب الـ26 عامًا دورًا كبيرًا في تتويج منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم 2018 الذي احتضنته روسيا، لكنه واجه منذ ذلك الحين إصابات في غضروف الركبة أعاقت وقته في ملعب كامب نو، وأبعدته فترات طويلة عن المباريات، ليفقد مكانه لصالح مواطنه كليمونت لينجليت الذي ظهر بجوار جيرارد بيكيه في دفاعات البلوجرانا.

ويرتبط أومتيتي بعقد ساري مع نادي برشلونة حتى عام 2023، لكنه شارك في 16 مباراة فقط في جميع البطولات المحلية والقارية هذا الموسم، بينما لعب 15 مباراة فقط في الموسم الماضي، وهو انخفاض كبير مقارنة بمساهمته بـ 40 مباراة موسم 2017، مما دفع إدارة البلوجرانا إلى البحث عن قلب دفاع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإعلان عدم الوقوف أمام رحيل الفرنسي مقابل 50 مليون رورو.

الأمر الذي رفضه الدولي الفرنسي وأعلن تمسكه بالبقاء في صفوف برشلونة، مع القتال على استعادة مكانه كقلب دفاع بجوار زميله جيرارد بيكيه، ولا يريد مغادرة النادي الكتالوني على الرغم من العروض المقدمة إليه من عمالقة الدوري الإنجليزي على رأسهم مانشستر يونايتد.